تكنولوجيا علاج
ستة عشر تكنولوجيا , ياتي بأمل العلاج الجديد

علاج استهداف المينيملي , و جمع بين طريقة الصين التقليدية و الطريقة الغربية, لمكافحة السرطان.

نستطيع أن نقدم تكنولوجيا جديدا من أكثر فعالية و خفيف الفعالية السلبية و يناسب على مرضى السرطان في المراحل المتوسطة و المتأخرة إلاّ العملية الجراحية و العلاج الإشعاعي و العلاج الكيميائي ,و نقدم أملا جديدأ للمرضى.
Interventional Therapy
تعريف تقنية سكين النانو

سكين النانو هو عبارة عن تقنية جديدة متقدمة لذوبان الأورام، حيث تقتل الخلايا السرطانية بالنبضات العالية الجهد المفرج من مسبار القطب الكهربائي بدون إضرار الأنسجة السليمة المحيطة.

Interventional Therapy
علاج التدخل الكيميائي :أكثر سلام و أكثر فعالية

هو طريقة العلاج الجديدة التي استبدلت بعلاج الكيمياء التقليدي يحتاج إلى فتح جرح القطع2- 1 ميليمتر على الجلد فقط,ثم يجرى الدكتور الثقب تحت دليل أجهزة التصوير مثل الأشعة أكس , يدخل القسطرة الخاصة و السلك الدليل و الأجهزة الدقيقة إلى الجسم ,و في الأخير يسكب أدوية مكافحة السرطان إلى داخل الورم عن طريق القسطرة.

هو طريقة العلاج بعملية المينيملي ( الجراحة الدقيقة )
Cryotherapy
علاج التجميد ( التبريد) :علاج السرطان بعلاج الفيزياء سليم

علاج التجميد هو طريقة العلاج الجديدة التي استبدل بعلاج الفيزياء التقليدي . علاج التجميد معناه علاج التبريد العالي مع علاج الحرارة لعلاج الأورام . عندما أطلق غاز الأرغون أو الأرجون في داخل رأس الإبرة بسرعة,يشكل كرة الثلج عند تجميد أ ,ويؤدي إلى موت أنسجة الورم 180℃و تحت الصفر 120℃نسجة التغيرات الباثولوجية للورم بسرعة بين تحت الصفر ,20℃~40℃بتجميد,عندما أطلق غاز الأرغون أو الأرجون على داخل رأس الإبرة بسرعة ,ويصعد الحرارة إلى بين يجمد كرة الثلوج الثابتة و ينفجرها بسرعة مما يجعل يبلغ إلى الدورة التي يدمر أنسجة الورم.

الصين بعام ١٩٩٩SFDA أمريكا في الشهر الخامس بعام ١٩٩٨،و موافقة FDA حصل على موافقة
Targeted Gene Therapy
علاج استهداف الجينات :أدوية المستهدف تخفف الفعالية السلبية

هو أدوية يصمم و يختار العلاج المناسب وفقا لخصائص الأحياء المختلفة من تغيير الجينات في خلايا الأورام ,لذلك يخفف أن يحدث الأدوية ردود الفعل السلبية للجسم . علاج استهداف الجينات هو طريقة علاج السرطان من الأصل خاصة ل أصول المرض و نفس الجينات . نستعمل بعلاج استهداف الجينات لعلاج السرطان من الأصل في مستشفى الأورام الحديث جوانزو .

بعام ١٩٩٧FDA عام الموافقة على أدوية الجينات المختلفة ،أول أدوية حصلت على موافقة
Combination of TCM & Western Medicine
علاج استهداف المينيملي بالجمع بين طب الصين التقليدي و الطب الغربي :علوم الطب الصيني التقليدي

طب الصين التقليدي هو نظام الخدمات الطبية التي يمرّ الصين ألاف سنوات و يتطور ,شديد الاهتمام بالجمع بين الجسم و ا ل عقل ,و يسعى إلى تحقيق السلام بين الناس و الطبيعة مما يبلغ الهدف الأصلي في الوقاية من أمراض الناس و علاجها. جمع مستشفى الأورام الحديث جوانزو بين خصائص علاج الأورام بعلاج استهداف المينيملي من طب الصين التقليدي و الطب الغربي :و جمع بين خصائض طب الصين التقليدي و الطب الغربي ,و يستعمل بنظام العلاج الجديد ,ففعاليته أفضل و الفعالية السلبية أقل.

Photodynamic Therapy
(PDT)العلاج الضوئي بالفوتونات المتحركة

هو يستعمل بالحساس الضوئي و الليزر ,و يقتل خلايا السرطان فعالا.عندما يكشف الحساس الضوئي تحت ليزر الموجة المعينة ,فيحدث نوعا خاصا من الأوكسجين مما يقتل خلايا السرطان حوله . بفضل الحساس الضوئي أنه يحتاج إلى الليزر الخاص للتنشيط,لذلك مدى فعاليته يتوقع على الموقع الذي يستطيع الليزر أن يثقب على الجسم .لذلك يستعمل الدكتور به في علاج الأورام المختلفة من الجسم.

الصين بعام ٢٠٠٣SFDA أمريكا ،و موافقة FDA حصل على موافقة
Green Chemotherapy
علاج الكيمياء الأخضر

العلاج الكيميائي معلم على تاريخ مكافحة السرطان للناس. يحسن مستشفى الأورام الحديث جوانزو طريقة العلاج الكيميائي التقليدي, و يتجه نحو النفع و يتجنب الضرور ,و يرتفع فعالية العلاج ارتفاعا كبيرا و يخفف الفعالية السلبية ,وهو أسلحة كيميائية يقتل خلايا السرطان في العصر الجديد,و يسمى بعلاج الكيمياء الأخضر.

طريقة إصلاح العلاج الجيميائي من مستشفى الأورام الحديث جوانزو
Radiofrequency Ablation
(RFA)علاج الترددات الراديوية و الذوبان

الدخول إلى الورم عن ثقب الجلد بالمينيملي تحت إشارة التصور,و أرشد مولد الحرارة ,ويقتل الورم و يذوبه بطريقة الفيزياء مباشرة . لا يأثر على الأنسجة الطبيعية بفضل واضح هدف العلاج الذوبان و العمل القوي.فعالية الترددات الراديوية و الذوبان مثل العملية الجراحية , لذلك يسمى بالسكين الذي لا يحتاج إلى العملية الجراحية -----" سكين الذوبان"

أمريكا بعام ١٩٩٦FDA حصل على موافقة
Photon-knife-therapy
علاج الإشعاع الضوئي

هو يسمى بعلاج الإشعاع بامتثال و موجهة مجسّمة أيضا ,أي الإشعاعات الكثيرة و عدم للديوكسينات و علاج الامتثال . خصائص علاج الإشعاع الضوئي يستطيع أن يجري علاج الموجه و المجسمة و الامتثال للأورام بالاستعمال بالأشعة . في الماضى علاج الإشعاع يكون يعالج الورم من الموجة المسطحة الواحدة فقط ,لذلك لا يستطيع أن يجنب الأشعة في تدمير الأنسجة الطبيعية . اليوم تكنولوجيا التصور المتقدم يجعل الدقة في تحديد المواقع و علاج الأورام يكون امكانية.

أمريكا بعام ٢٠٠١FDA حصل على موافقة
Thermal-therapy
العلاج الحراري

هو نوع واحد من السلاح السرير الذي يستطيع أن يخبز خلايا السرطان من سرطان غدة الثدى حتى الميت ,وقد استعمل به عاما,و أطلق على الموجد فوق الصوتية من عالية التركيز البؤري ,و يستطيع أن يقتل خلايا السرطان من سرطان غدة الثدى لحظة,بل المريض بدون التخدير و لا يحرق الجلد و لا العملية الجراحية .هذا طريقة العلاج الجديدة لعلاج سرطان غدة الثدى ------العلاج الحراري

أمريكا بعام ١٩٨٥FDA حصل على موافقة
hxxr
العلاج بعملية الذوبان الكيميائي

هي تحقن الأدوية الكيميائية التي تضر بروتين الكيمياء إلى داخل الأورام,و تجعل أنسجة السرطان يموت,هي طريقة العلاج بدون عملية باستأصال الورم,تستخدمها في كل أورام حقيقية و الخاصة علاج الكبد.

ابتدعها اليابان بعام ١٩٨٣،و وافقت في مؤتمر سرطان الكبد من برشلونة بعام ٢٠٠٠،أدخلها إلى الصين بعام أمريكا بعام ٢٠٠٩NCCN٢٠٠٢،و يستخدمها في المبادئ التوجيهية السريرية عن سرطان الكبد
nm-therapy
تكنولوجيا نانو-------عشر مضاعفات من فعالية العلاج,و ثلث دورات علاجية.

اتخذ محور الأدوية بجسيمات النانو ,و يحقنها إلى أوعية الأورام , تقتل الأورام فعالا. استخدام كمية الأدوية عشر من أدوية علاج الكيمياء التقليدية فقط ،و يخفف فعالية الأدوية الجانبية,و دورات العلاج تقصر إلى ثلث من دورات العلاج الأصلية .

بعام ٢٠٠٥FDA أول دواء نانو حصل على موافقة
vc-therapy
Cالعلاج بالكمية الكبيرة من الفيتامينات

عن الوريد,و C اتخذ المبدأ بالكمية الكبيرة و مراحل العلاج الطويلة ,و يحقن الفيتامينات بفعالية مقاومة نفسها C يسعى إلى المنع من نمو خلايا الأورام و ميتها.تمتعت الفيتامينات السرطان,و جمع علاج الكيمياء الإشعاعي في الاستخدام ,يمكن أن يتزايد فعالية مقاومة السرطان.

فيه اول مرة بعام ١٩٨٦The Riordan بعام ١٩٧٩،يستخدم Linus Carl Pauling ألقاها العالم الاسكتلندي نشرت "الأكاديمية الوطنية للولايات المتحدة" الدعوة إلى المادة في الشهر الثامن بعام ٢٠٠٥
o3-therapy
العلاج بالأوزون

ينتج الأوزون بيروكسيد الهيدروجين , بالنسبة إلى علاج الكيمياء والإشعاع ستمتع بتزايد فعالية الحساّس,و يخفف فعاليته الجانبية.و في نفس الوقت يستطيع العلاج بالأوزون أن يقوي خلايا الضامة و الفعالية التي تحدث الخلايا المعدل لخلايا الأورام ,و يقتل خلايا الورم و يزيلها مباشرة.

على استخدام السريري عن سرطان غدة الثدىFDA طبقه في الصين أول مرة بعام ٢٠٠٣،ويوافق
clean-therapy
عملية إزالة معدن ثقيل العلاج والتخلص من السموم

يحقن نوعا من الأحماض الأمينية في EDTA ,ويدخل EDTA إلى داخل الكائن الحي ,و يجمع مع كل أنواع من المعادن الضرية في داخل الجسم ,و أخرجها عن الكلية.

يوافق FDA أمريكا على استخدامه في إزالة المعادن من الجسم
 تشن يان لي: مع العلاج التدخلي ل3 عقود
تشن يان لي: م

الدكتور تشن يان لي تخرج من كلية العلا...

 ياو بينغ: إزالة المعاناة من الجسد إلى النفس
ياو بينغ: إز

إنقاذ كل روح بالتقنية ذات البعد الإن...

 وانغ تسنغ هاي: أحب عملي
وانغ تسنغ ها

الدكتور وانغ تسنغ هاي تخرج من جامعة ا...

اقرأ المزيد

 تتحدثون في الوقت المناسب , و تستشيروننا

انقر للإستشارة>>
>