>> أول مستشفى مشترك بين الصين وسنغافورة حصل على اعتماد JCI لتقديم خدمات ممتازة جديدة

بدأ مشروع إنشاء مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو رسميا

أول مستشفى مشترك بين الصين وسنغافورة حصل على اعتماد JCI ، مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو، سكين النانو

بدء مشروع تأسيس مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو

في هذا العصر قد أصبح العلاج خارج البلاد أمرا عاديا شائعا، حيث يخرج المرضى إلى البلدان الأخرى ليتمتعوا بالخدمات الممتازة. في 3 يوليو عام 2016م، بدأ مشروع إنشاء مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو رسميا، كان اسمه السابق مستشفى جوانزو الحديث للسرطان. هو أول مشروع طبي من مجموعة شنغدانفو الطبية العالمية في سنغافورة (أسّستها مجموعة رالي السنغافورية للعقارات). هذا المستشفى هو مؤسسة طبية تتمتع بالتكنولوجيا الطبية العالية المستوى والمرافق المتقدمة والخدمات الممتازة، ستقدّم للمرضى من داخل وخارج الصين خدمات طبية عالمية.

مستشفى الصين الأهلي العالي الجودة حظي بإقبال الاستثمارات الأجنبية عليه

بدأ أول مشروع لإنشاء المستشفى المشترك الدولي بين الصين وسنغافورة في جوانزو

في 3 يوليو بدأ مشروع إنشاء مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو رسميا، وعقد مؤتمر صحفي في فندق سانفنغ سوفيتيل بمدينة جوانزو، وحضرته السيدة حو لي يان نائبة القنصل التجاري السنغافوري في جوانزو – مديرة مكتب جوانزو في جنوب الصين التابع لهيئة تنمية التجارة الدولية السنغافورية لدي الصين، السيدة هان لو مديرة المكتب التجاري التابع القنصلية الأمريكية لدي جوانزو، وسيدة بن يي مديرة مكتب الرعاية الصحية في جنوب الصين التابع لقسم التجارة والاستثمارات للقنصلية البريطانية العامة لدي جوانزو، و البروفيسور سو كي تشي – مدير مركز السرطان الوطني في سنغافورة.

قال السيد هوانغ رونغ كانغ رئيس مجلس إدارة مجموعة شنغدانفو الطبية العالمية في سنغافور – ممثل مجموعة رالي السنغافورية للعقارات في المؤتمر الصحفي:" مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو هو أول استثمار وضعته شركتنا في الصين. هو مستشفى شامل يتخصص في علاج السرطان يتمتع بالشهرة الكبيرة. بذل المستشفى أقصى الجهود في السنوات الماضية، حتى حصل على اعتماد JCI في أكتوبر 2014م، وأصبح قاعدة الممارسة والتدريب المتعاونة مع جامعة الجنوب الطبية وجامعة جواندونغ الصيدلية، وازدادت شهرتها المهنية في داخل وخارج الصين باستمرار."

أول مستشفى مشترك بين الصين وسنغافورة حصل على اعتماد JCI ، مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو، سكين النانو

يلقي السيد هوانغ رونغ كانغ ممثل مجموعة رالي السنغافورية للعقارات في المؤتمر الصحفي خطابا

وأضاف السيد هوانغ رونغ كانغ:" في الصين تتزايد طلبات العلاج الشامل للأورام السرطانية ، وفي السنوات الأخيرة يزداد عدد المرضى من جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا الذين يتلقون العلاج في مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو. تخطط مجموعتنا جمع الموارد الطبية الحديثة المتقدمة في سنغافورة والبلدان الأخرى، وتؤسس العلاقات التعاونية مع الهيئات الطبية العالمية ومؤسسات البحث الدولية استعانة بمستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو، وتسعى وراء إنشاء المشاريع الطبية الممتازة."

ومن المعلوم أن استثمار مجموعة رالي السنغافورية للعقارات في إنشاء مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو، ليس دعما ماليا فقط، وأيضا زوّدت المستشفى بالموارد الطبية المتقدمة من سنغافورة.

أول مستشفى مشترك بين الصين وسنغافورة حصل على اعتماد JCI ، مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو، سكين النانو

يلقي وانغ هواي تشونغ مدير مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو في المؤتمر الصحفي خطابا

إدخال روح إدارة مستشفيات سنغافورة

لتقديم المرضى خدمات ممتازة حديثة

جذبت الخدمات الطبية الممتازة المتعددة المستويات التي قدّمتها سنغافورة حوالي مليون مريض إليها سنويا للعلاج. واختارت كثيرة من الهيئات والمؤسسات الطبية العالمية سنغافورة لتأسيس مقرها فيها، وذلك يضمن أن يكون مستوى الخدمة الطبية السنغافورية على المركز الأول في آسيا حتى في العالم. ولذلك فإن التعاون مع مجموعة رالي السنغافورية للعقارات سيُدخل روح إدارة مستشفيات سنغافورة في مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو.

قال الدكتور لين تاي جيه مدير قسم الخدمات الطبية لمستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو أنّ المستشفى أدخل من سنغافورة نظام الرعاية الصحية، نموذج التنظيم الطبي، نظام إدارة أسرّة المرضى وتحسين جودة الخدمات وإدارة تجارب العلاج، نظام 6S لإدارة المستشفى، مراقبة الطب السريري، إدارة الجودة والسلامة، التمريض والقدرة على القيادة وغيرها. وبالنسبة إلى المستشفى فإن المرضى ليسوا مرضى يطلبون العلاج بل هم ضيوف، حيث يقدم لهم خدمات كاملة في 24 ساعة، ويعمل على خلق جوّ الأسرة ويحافظ على فكرة العلاج الطبي "التفكير للمرضى" ويقدم للمرضى خدمات ممتازية سنغافورية.

وضع مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو كرسي الاستحمام في حمام الجناح والدعامات لحماية المرضى من السقوط، وتزودت جميع الأجنحة بنظام الاتصال المرئي الذكي، حيث تتلقى محطة الممرضات إشارة عندما يضغط الزرّ على السرير أو في الحمام، وأيضا تمّ تزيين جميع الأجنحة على نمط ديكار الفندق بدرجات النجوم لتقديم السكن المريح للمرضى، ومرافق الجناح كاملة، وخاصة تصميم ترتيب الأثاث مريح دافئ يجعل المرضى يشعرون كأنهم في المنزل، والديكار الجديد جعل خدمة التمريض أحسن، حيث خُصّص مكان خاص للمنتجات الطبية القابلة للتصرف عند أبواب الأجنحة، لكي يأخذ الأطباء والممرضات أقنعة وقفازات واقية بسهولة.

"تفضل بعلاج أمراضي وأحسِنْ العلاج، ولا تؤذني مرة أخرى"، هذا هو فكرة المستشفيات السنغافورية في الخدمة الطبية، وهو الآن مبدأ مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو في أعماله أيضا.

أول مستشفى مشترك بين الصين وسنغافورة حصل على اعتماد JCI ، مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو، سكين النانو

افتتاح لوحة الشرف لتأسيس " قاعدة الاستخدام السريري لسكين النانو" في مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو رسميا

افتتاح لوحة الشرف لتأسيس " قاعدة الاستخدام السريري لسكين النانو"

يستهدف إلى التركيز على المعالجة الفردية الدقيقة في المستقبل

وفي المؤتمر الصحفي تمّ افتتاح لوحة الشرف لتأسيس " قاعدة الاستخدام السريري لسكين النانو" في مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو.

في السنوات الأخيرة، ظهرت تكنولوجيا جديدة للعلاج وهي سكين النانو للذوبان، وهذه الطريقة تجاوزت علاج الذوبان التقليدي بالتبريد والتسخين، وجاءت بأمل جديد لمرضى سرطان البنكرياس والقنوات الصفراوية في المرحلة المتقدمة. ومنذ حصلتْ تقنية سكين النانو للذوبان على الاعتماد من مصلحة إدارة ومراقبة الغذاء والدواء الأمريكية "FDA" وشهادة "CE" من الاتحاد الأوروبي لاستخدامه في العلاج، قد استخدمه في العلاج أكثر من 100 مستشفى في العالم، وفي يوليو 2015م وافقت المصلحة العامة الصينية لإدارة ومراقبة الغذاء والدواء "CFDA" على استخدامه في علاج الأورام الخبيثة.

ومن المعروف أن مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو يُدخل أفضل وأحدث تكنولوجيا طبية باستمرار ليتماشى مع المستشفيات الممتازة العالمية. وفي 4 يونيو عام 2016 أجرى المستشفى بنجاح علاج مريض سرطان البنكرياس تحت التخدير العام بتوجيه "CT"، مستعينا بفرق الأطباء المتعدد التخصصات المتكون من أطباء قسم الأورام وقسم الجراحة وقسم التصوير وقسم التخدير وغيرها.

والمريض في هذه المعالجة هو لي شينغ ده (الاسم المستعار) من إندونيسيا، الذي أصيب بسرطان البنكرياس. كان يشعر بانتفاخ وألم في البطن، وتمّ تشخيص إصابته بسرطان البنكرياس في المرحلة الثالثة، وكان الورم بــ 4.5 *4سم. وقرّر فريق الخبراء على استخدام سكين النانو للذوبان بعد الاستشارة الطبية. وتحسنت صحة المريض بعد العلاج ولم تظهر مضاعفات، ويستطيع أن يمشي بعد 72 ساعة من الجراحة. وقال طبيبه المعالج باي هاي شان إن سكين النانو قد أعطى لمرضى سرطان البنكرياس فرصة للعلاج الجذري، وجاء لهم بأمل جديد للحياة.

أول مستشفى مشترك بين الصين وسنغافورة حصل على اعتماد JCI ، مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو، سكين النانو

التقاط رؤساء مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو صورة مع الضيوف

مستشفى شنغدانفو الحديث للسرطان بمدينة جوانزو هو مستشفى عالمي وثيق قد حصل على الشهادة من "JCI"، يتمتع بثماني عشرة تقنية للجراحة الدقيقة، مما حلّ مشكلة إضرار العملية الجراحية التقليدية والعلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي لجسم المريض. وبالنسبة إلى صعوبات علاج الأورام بالقرب من منطقة بوابة الكبد والمرارة والقناة الصفراوية والبنكرياس والحالب، قام المستشفى بالعلاج الفردي الدقيق وأدخل سكين النانو لسدّ الفراغ في هذا المجال، وذلك لتقديم تكنولوجيا العلاج المتقدمة لمرضى السرطان.