>> ضباط الشرطة إلى مستشفى جوانزو الحديث للسرطان لتدريب الدفاع الأمني

الدفاع الأمني، مستشفى جوانزو الحديث للسرطان

المستشفى مكان خاص من الأماكن العامة، وسلامة حياة المرضى وممتلكاتهم من أهم أعمال المستشفى. ومن أجل تعزيز الوعي الأمني للموظفين لضمان سلامة المرضى، في 12 مايو، نظّم المستشفى حلقة تدريب الدفاع الأمني لجميع موظفي المستشفى، والمحاضر في هذا التدريب هو الضابط "جيانغ" من مركز الشرطة في حي شادونغ بمنطقة تيانخه.

لمواجهة كثرة السرقة والاحتيال وغيرها في الأماكن العامة، التي تهدد حياة الأشخاص والممتلكات، عرض الضابط "جيانغ" كيفية مكافحة السرقة والاحتيال على حسب أحوال المستشفى وكيفية إدارة الأجانب. وفي المحاضرة، قدّم الضابط أيضا توجيهات وإرشادات لضمان سلامة المرضى في المستشفى.

الدفاع الأمني، مستشفى جوانزو الحديث للسرطان

وفي أثناء التدريب، عرض الضابط صور مواقع أبواب المستشفى ومصاعدها وممرات الإطفاء، ونبّه الموظفين وخاصة موظفي الأمن بأخذ الحذر من دخول الشخصيات المشبوهة وتحسين أعمال مكافحة الإرهاب والشغب. وبالإضافة إلى ذلك، قدّم الضابط "جيانغ" 5 نقط لمواجهة السرقة: تعزيز توعية ضد السرقة، الاجتهاد في دوريات التفتيش، تقوية بناء تقنية الدفاع، تكثيف البحث والدراسات، تعزيز الإدارة الشاملة وغيرها.

مؤخراً ظهرت أشكال مختلفة من الاحتيال، ولخّص الضابط بعض قضايا الاحتيال الأكثر شيوعا، وذكّر موظفي المستشفى والمرضى بتحسين دعاية مكافحة الاحتيال، وعرض بشكل بسيط طرق الاحتيال التي قد تظهر لتحذير الجميع.

الدفاع الأمني، مستشفى جوانزو الحديث للسرطان

مستشفى جوانزو الحديث للسرطان مؤسسة طبية دولية، ومعظم المرضى أجانب، لذلك إدارة الأجانب عمل مهم جدا. وتكلم الضابط "جيانغ" عن تعليمات وملاحظات حول تسجيل الأجانب في فرع الأمن العام في منطقة تيانخه، وذكر أن إدارة الأمن العام ستقوم بتحقيق أحوال تسجيل الأجانب. ومن أجل التعاون مع الأمن العام في التحقق من التسجيل، طلب الضابط من المستشفى أن يحسن أعمال التسجيل في أول وقت دخول المرضى في المستشفى.

قال مدير قسم الضمان في مستشفى جوانزو الحديث للسرطان:" العمل الأمني في المستشفى عمل مهم جدا، يحتاج إلى اشتراك جميع الموظفين فيه. ولضمان سلامة المرضى، يجري المستشفى محاضرات تدريب الدفاع العملي بانتظام، لتعريف الأطباء وموظفي الدعم وحراس الأمن مسؤولياتهم من أجل توفير ضمانة قوية لبناء البيئة الطيبة الآمنة في المستشفى.